Wednesday, January 28, 2015

"SGA Hawaiian Barbecue" أميركيّة دبي تفتتح الفصل الدراسيّ الجديد بسهرة


18/01/2015- دبي

نظّم مجلس الطلبة في الجامعة الأمريكيّة في دبي يوم الأربعاء الماضي سهرة بعنوان "SGA Hawaiian Barbecue" لاستقبال طلّاب الفصل الدراسيّ الجديد، حضره مئة وخمسون طالبًا في الباحة الأماميّة لكليّة الهندسة في حرم الجامعة.

تخلّلت السهرة نشاطات متنوّعة وهي الفعاليّة الأولى للفصل الدراسيّ الجديد لعام 2015. ورقص الحضور على أنغام السالسا، وشاركوا في مسابقة الفواكه والبينياتا، وتحولقوا حول النار، كما أدّت فرقة "جام نيشن" بعض أغاني الروك. وقدّم مجلس الطلبة بوفيه مفتوح للحضور.

وعبّرت رئيسة مجلس الطلبة بالجامعة أنجي شيّا في حديث لـMBRSCPOST عن "امتنانها لكلّ من ساهم في إنجاح الحدث لا سيّما المتطوّعين من الطلبة"، شاكرةً فرقة "جام نيشن الموهوبة".

وعبّرت الطالبة في قسم هندسة الديكور زينب عز الدين عن استمتاعها بالحدث قائلة: "إنّها فرصة رائعة للتعرّف على طلّاب جدد وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء". أمّا الطالبة في قسم إدارة الأعمال نينشي مرضِيّة فترى أنّ الحدث "ممتع حيث تسنح الفرصة للتعرف على مواهب جديدة في الغناء" متمنّية "تخصيص موقع أفضل في الفعاليّات القادمة لاستيعاب عدد أكبر من المشاركين".

من جهتها ترى الطالبة الأميركيّة مونيكا كومر أنّ "السهرة مبادرة جيّدة من مجلس الطلبة، فهي تسهّل التعارف بيننا كطلّاب أميركيّين زائرين في منحة كلينتون وبين الطلّاب المقيمين هنا"، آملةً "تكرار التجربة على نطاق أوسع لمشاركة عدد أكبر من الطلّاب في الأنشطة داخل الحرم الجامعيّ".

ومن المتوقّع أن يقيم مجلس الطلبة سلسلة فعاليّات بالتعاون مع نوادي الجامعة الثقافيّة المختلفة خلال الفصل الدراسيّ الحاليّ، أضخمها "الليلة العالميّة" في شهر أيّار/مايو القادم.

No comments:

Post a Comment